أفضل محررات الأكواد للغة البرمجة python

أفضل محررات الأكواد للغة البرمجة Python :


يستخدم المبرمجين لغة Python . بشكل كبير لكونها دات استخدام كبير في عديد من المجالات , اهمها بناء التطبيقات و مواقع الويب . لدالك يبحت الجميع عن افضل المحررات لكتابة لغة Python عليها . لما تملكه هده المحررات من مزايا رائعة , تجعل تجربتك في كتابة اكواد لغة Python سهلة و سلسة .


أفضل محررات الأكواد للغة البرمجة python


1 . محرر الاكواد Spyder :

هو محرر يساعد في عملية انشاء برامج Python , يقوم Spyder python بتزويدك بحزمة من البرامج الصغيرة سهلة الاستخدام ياتي Spyder Python مع وضائف تحليلية لتعليمات البرمجية . Spyder هو بيئة تطويرية تفاعلية قوية للغاية للغة Python . يشتغل Spyder على انضمة ويندوز 7 فما فوق و ويندوز vista و ويندوز xp .


أفضل محررات الأكواد للغة البرمجة python


2 . محرر الأكواد Pycharm :

هو واحد من افضل محررات لغة Python . على الاطلاق فهو ياتي مجهزا بمجموعة كبيرة من البرامج جانبية . متل Terminal و Git لمرافقة المشروع البرمجي , يمكنك صناعة مشاريع مختلفة على محرر الاكواد Pycharm . متل برنامج Python عادي او موقع مبني ب Django او flask .


أفضل محررات الأكواد للغة البرمجة python

3 . محرر الأكواد Thonny :

Thonny . هو بيئة تطوير Python للمبتدئين , الدين يريدون احتراف لغة Python . يتضمن Thonny  برنامج Python في حزمة التتبيت . لدالك فانت لست في حاجة لتنزيل Python , من مكان خارجي يتميز Thonny . بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام مما يسهل , على مبتدئي لغة Python العمل باريحية . يمكن ل  Thonny  تسليط الضوء على التكرارات المتغيرة . لمساعدة المستخدمين على تجنب الاخطاء المطبعية .


أفضل محررات الأكواد للغة البرمجة python


مقالات دات صلة :

 تحميل محرر الاكواد  Visual Studio Code

 موقع  w3schools لتعلم لغات البرمجة

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • محرر اكواد بايثون اون لاين مجاناً
    محرر اكواد بايثون اون لاين مجاناً 21 يونيو 2022 في 11:00 م

    مقال رائع شكراً لك

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -