افضل مواقع للعمل الحر freelance عبر الانترنيت

افضل 3 مواقع للعمل الحر freelance عبر الانترنيت 





انتشرت في السنوات الاخيرة فكرة العمل عن بعد الدي اصبح خيارا شائعا في سوق الشغل منافساللوضائف التقليدية مضيفا لها صيغة السرعة .

وهدا ما ادى الى تطوير عدد كبير من المواقع عبر الانترنيت تسهل على شركات و ارباب العمل ايجاد اشخاص مناسبين للقيام بالاعمال التي يريدونها دون التزامات دائمة , كما اصبح في امكان المهنين المستقلين البحت عن فرص العمل بشكل افضل و اسرع .


1 / موقع freelancer :


موقع freelancer واحد من اقدم مواقع العمل الحر عبر الانترنيت يمكن لاي شخص يملك مهارة او موهبة التسجيل في موقع freelancer وايضا من يرد وضع عمل اومشروع على موقع freelancer فعل نفس الشيئ .

يوفر موقع freelancer مجموعة من المشاريع كبيرة وصغيرة بالاضافة الى مصداقية الموقع في دفع الاجور .

يشمل موقع freelancer مجموعة من المجالات تمكنك من استغلال اي موهبة او مهارة تمتلكها على سبيل المتال : مجال التصميم , مجال الترجمة و الكتابة .

بالنسبة للتسجيل في موقع freelancer فهو في غاية البساطة كل ما عليك هو ادخال معلومات الشخصية الخاصة بك و اتباع الخطوات المطلوبة لتبدء في العمل على الموقع .

موقع freelancer

2 / موقع fiveer : 



موقع fiveer هو موقع مشهور بتقديم خدمات صغيرة ومتوسطة عبر الانترنيت مع مصداقية وضمان حقوق البائع والمشتري بالاضافة الى نسبة كبيرة من فرص العمل والمشاريع التي تنتضر شخصا للقيام بها ودالك راجع لعدد المستخدمين الكتر .

يمكنك تقديم العديد من الخدمات على موقع fiveer من اكترها شيوعا , كتابة المقالات بمختلف اللغات , تصميم اغلفة للكتب الالكترونية , انشاء لوجو وخدمات تصميم الصور , تحويل الصور الى شخصيات كرتونية , انشاء تطبيقات اندرويد .

طريقة تسجيل في موقع fiveer بعد دخول الى الموقع يمكنك تسجيل عن طريق  gmail او facebook و ملء استمارة معلومات الخاصة .

موقع fiveer

 

3 / موقع khamsat :


يمكنك موقع khamsat من تقديم خدمات وبيعها مقابل مبلغ من المال او ان تقوم بشراء خدمات مقابل تمن معين .

موقع khamsat هو موقع عربي متخصص في مجال freelance و بالتحديد في تقديم خدمات صغيرة , موقع khamsat هو منصة تقوم بادارة وتنضيم وتنسيق عمليات بيع و الشراء الخدمات مع ضمان حقوق بائع و المشتري .

يقوم موقع khamsat بخصم عمولة قدرها 20% عن كل عملية بيع تقوم ببيعها على الموقع , يمكنك سحب اموالك عندما تصل الى الحد الادنى 10$ , يتميز موقع khamsat بقوانين صارمة لحماية حقوق البائع و المشتري .

موقع khamsat

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -