أفضل ألعاب الأندرويد 2021 Best android games

أفضل 5 ألعاب أندرويد في عام 2021 :

 1 /  Sky:Children of the Light :

sky:Children of the Light

 لعبة Sky: Children of the Light هى لعبة موجه تحديداً لمحبي ألعاب المغامرات ، و إذا كنت من محبى ألعاب المغامرات على هاتفك فيمكنك تجربة هذه اللعبة المجانية التى تتطلب العمل على إصدار أندرويد 6.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك بالتالى يتوجب عليك أولاً وقبل البدء فى التحميل تأكد من  إصدار أندرويد المثبت على هاتفك بحيث لا تقوم بتحميل اللعبة وبعد ذلك تكتشف أنها لا تعمل على هاتفك، ويمكنك التحقق من إصدار أندرويد المثبت على هاتف من خلال توجه الى إعدادات هاتفك والنقر على خيار النظام وعندها ستجد إصدار أندرويد متبت على هاتفك

وبالنسبة للقصة فاللعبة بإختصار شديد هي نوع من ألعاب RBG و تدور أحدات حول  واحد من المغامرين الشباب يحاول نشر الأمل فى  مملكة مهجورة تماماً . كل ما يجب عليك معرفته  قبل البدء فى اللعبة أن هناك الكثير من الحركة و الانزلاق بشكل هابط إلى أسفل التلال في مساحة لا محدودة ليس هذا فقط، بل وستكون هناك الكثير من الحواجز التي تعيق طريقك ويجب عليك التحلى بالذكاء جيداً بحيث تتجاوز هذا بدون أى مشاكل .

لذلك، تعتبر هذه اللعبة من ألعاب المغامرات تقمص الشخصيات والذكاء لأنك تحتاج إلى التفكير بعمق لتجاوز كل الصعوبات التى تواجهك لتصل إلى مستوى أعلى فى اللعبة، كما ويجب عليك التعاون مع بعض الأشخاص لتحقق أكبر قدر ممكن من النجاح  .

2 / Pubg Mobile :

pubg mobile

لعبة pubg mobile هي لعبة متوفرة على أجهزة الموبايل والكمبيوتر، يوجد منها إصداران النسخة العادية و Lite، وهي من أنماط ألعاب البقاء، حيث يدخل فيها 100 شخص مجتمعين في خريطة محددة من خرائط اللعبة، يمكن ان تلعب بشكل فردي او ان تلعب مع مجموعة من اللاعبين ، عند الانطلاق يبدأ جميع اللاعبين من الصفر لا أسلحة و لا ذخيرة وأحيانا لا ملابس أيضا، يتوجب عليك الهبوط في منطقة محددة تجميع الذخيرة والأسلحة والملابس وكل ما تراه قابلا للاستخدام من أجل تهيئة نفسك لمواجهة اللاعبين الأخرين والبقاء على قيد الحيات لأطول مدة.

3 / Asphalt 9 :

Asphalt 9

تعد لعبة أسفلت 9 واحدة من أفضل وأروع ألعاب سباق السيارات حماسية على الاطلاق، إذا كنت من عشاق ومحبي ألعاب سباق السيارات فهذه اللعبة تمت صناعتها من أجلك خصيصا . يجب عليك الاستعداد جيداً لمواجهة أقوى وأمهر متسابقي السيارات حول العالم ، و المتير للاعجاب باللعبة أنها تضم قائمة كبير من السيارات رائعة والمتنوعة التي لم ترى مثلها فى أي لعبة سباق سيارت أخرى يجب عليك فقط اختيار سيارتك للبدء في خوض اقوي سباق سيارات فى العالم على شاشة هاتفك الذكى أو جهازك اللوحي المدعوم بنظام أندرويد .

4 /  Free Fire :

free fire

تبدأ اللعبة free fire  بطائرة تتحرك وبها 50 لاعب ، حين تبدأ الطائرة في حركة يقوم اللاعبون بالنزول في الأماكن التي يريدوها على الخريطة( يتواجد نوعان من الخرائط بتضاريس و مناطق مختلفة ) عن طريق الضغط علي زر Eject ثم تبدأ في النزول وعند القرب من الأرض يقوم المنطاد تلقائيا بالعمل وتقوم بالهبوط على الأرض أو يمكنك تشغيل المنطاد يدويا قبل الوصول الى الارض عن طريق زر open ثم تبدأ رحلة البحث عن الأسلحة والذخيرة لتنجو في مواجهة لاعبين أخرين لديهم نفس هدفك وهو ان  تكون ناجي الاخير على قيد الحياة لتتمكن من الفوز باللعبة.

5 /  Asphalt 8 Airborne :

Asphalt 8

اسفلت 8: اربورن هي لعبة سباق سيارات تمكنك من وضع يدك على مقود مجموعة من أسرع السيارات في العالم والقيادة بها عبر مناظر طبيعية متعددة وسهلة التعرف عليها من جميع أنحاء العالم - وكل هذا في حين تقوم بقفزات بسرعة جنونية.تملك اللعبة أكثر من أربعين سيارة، يعتبر التنوع هو أساس اللعبة ، وتفتخر اسفلت 8: اربورن (Asphalt 8: Airborne)  بتوفير مجموعة مثير للإهتمام من الطرقات.من جميع انحاء العالم. كل منها منجزة بعناية وتتضمن مكونات تجعل منها فريدة من نوعها ومألوفة.بالإضافة إلى المباريات الفردية والسباقات الأخرى، توفر اسفلت 8: اربورن (Asphalt 8: Airborne) صيغة تعدد اللاعبين أين يمكنك اكتشاف من هو أفضل لاعب في العالم بفضل التصنيفات على الإنترنت. يمكنك أيضا التغلب على أفضل نتائج أصدقائك من خلال صيغة التخفي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -